اعاني مت ن النصاحه وزني
اعاني مت ن النصاحه وزني 83
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي غني بالالياف ليساعدك بالشعوربالشبع وشرب كوبين من الماء قبل الاكل بربع ساعه وعلى الريق كوب ماء مع شريحه ليمون واعتمدي على الخضارو الفواكه الطازجه وممارسه الرياضه في الصباح الباكر 0 2015-09-09 20:21:13
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية