اعاني من النحافة في بعض اجزاء جسمي
اعاني جدا من نحافتي مع العلم باني اكل جيدا ولا اسمن هل ممكن اعالج نحافتي؟! وهل ممكن استخدم حبوب خميرة ميباكو؟! مع العلم باني لا اعاني من اي أمراض صحيه ولكنني خائفة جدا من حبوب الخميره
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون السبب في نوعية الغذاء المتناول.. يجب مراجعة اخصائي تغذية لمعرفة الاسباب وايجاد الحلول.. اي مكملات غذائية تستخدم بعد تقييم الحالة التغذوية للمريض ان كان بحاجة او لا. 0 2021-09-27 17:20:58
د. سارة علي محمد
تغذية