حل للسمنة و كيفية استغلال رمضان في التخسيس
اعانى من مشكلة سمنة خاصة في منطقة البطن و الارداف استخدمت جلسات التخسيس عن طريق الاعشاب و كذلك الحميات الغذائية وزني كان يقل ثم عند نقطة معينة لم يعد يستجيب
إجابات الأطباء على السؤال
ربما لم تتبعي نظام مثالي لك 0 2020-04-26 18:44:05
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
ربما لم تتبعي نظام مثالي لك