مرحبا انا بنت عمري ١٨ سنة تاخرت لدي الدوره الشهريه الى الان بما يقرب
٨ اشهر و اعاني من انتفاخ وسمنة الجسم بسبب تلك الخربطه بالهرمونات طولي ١٦٣ و وزني ٧٨ و اكلي ليس بكثير و لا اعلم ماذا افعل اصبت بالقلق الشديد بسبب تاخر الدوره الى الان؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك في البدايه مراجعة مختص في قسم النسائيه وذالك لعمل الفحوصات لازمه ومعرفة ماهو سبب تأخر الدورة الشهريه .. وانصحك ايضا اتباع حميه غذائيه مخصصه لأنقاص الوزن … مايقارب خسارة 10%_20% من الوزن وشكرا لك 1 2022-08-19 23:57:05
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية