ما افضل حبوب للتحسين الذاكره من اجل الدراسة
اشتريت حبوب جنكاتا لتحسين الذاكره هل ممتازه و كم الجرعة المناسبه
إجابات الأطباء على السؤال
حبة او حبتين خلال اليوم تكفي و بالنسبة للفائدة فهي محدودة 0 2021-09-09 13:13:50
الدكتور محمد سارية الاخرس
طب مهني
نعم عشبه الجنكو منشطه للذاكره ايضا اوميجا ٣ و ٦ و ٩ تساعد بتحسين الذاكره 0 2021-09-09 13:13:20
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية