ازلة الغدة الدرقية كامله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استخدم حبوب ثيروكسين 100غرام وزني 45 كيلو وأشعر بالنحافة احاول في زياده الوزن لكن لايزيد عمري 52سنة ارجو المساعدة ودمتم
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن يزيد الوزن نعمل تحاليل ونتاكد كل شي تمام ونعطيك حبوب تزيد الشهيه ممكن نشاط الغده يعمل نحافه ونتاكد من الجرعه  0 2022-12-07 19:18:19
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية