حبوب ماي ليزا لخسارة الوزن
استخدمت حبوب ماي ليزا لمدة 15 يوم ما نزل وزني، بالرغم من تقليل الأكل وقبل شهور استخدمت حبوب ريبلسس ونزل وزني ما لسبب وزني 64 وطولي 158 وعمري 17
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لوزنك وطولك، يظهر أنك ضمن نطاق الوزن الصحي. من المهم أن تتذكر أن معظم حبوب تخفيف الوزن ليس لها تأثير دائم على الوزن وقد تكون غير آمنة للاستخدام لفترات طويلة. من الضروري التأكد من تناول وجبات صحية ومتوازنة وممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على وزنك وصحتك بشكل عام. الوزن السليم يعتمد على العوامل الوراثية والتغذية ونمط الحياة. 1 2025-03-02 07:33:14
د. احمد مسلماني
طب عام