استخدمت حبوب تنحيف اي بي سليم ولاكني لم اجد اي نتائج لها ومع ذالك تشعرني بدووخه والكسل والخمول ??

تغذية
أنثى 11 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1324
استخدمت حبوب تنحيف اي بي سليم ولاكني لم اجد اي نتائج لها ومع ذالك تشعرني بدووخه والكسل والخمول ??

اجابات الاطباء

لا ينصح بتناول ادوية للتنحيف كلها لها اضرار جانبية، يجب اتباع نظام غذائي وعمل رياضة بانتظام. اقرأ المزيد
لا ينصح بتناول ادوية للتنحيف كلها لها اضرار جانبية، يجب اتباع نظام غذائي وعمل رياضة بانتظام.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية