اسال عن دواء سلم للتخسيس هل له مضار وهل هو مفيد وهل يناسب مرضى الضغط
اريد ان اسال عن دواء سلم 21 للتخسيس , هل له مضار وهل هو مفيد ؟ وهل يناسب مرضى الضغط؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع حمية غذائية لممارسة التمارين الرياضية بهدف تخفيف الوزن وبالنسبة لدواء سلم 21 فلا توجد دراسات كافية حول تناوله ولا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب 0 2014-02-03 06:45:38
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة