اريد نظام غذائي لخسارة الوزن
اريد نظام غذائي لا يسبب لي دوخة اعاني من وزن زائد ولا اعرف اي نظام غذائي اتبع و كيف و عندما اتبع اي نظام اشعر بدوخة شديدة وزني 70 و طولي 156 وعمري 20
إجابات الأطباء على السؤال
من المهم في حالتك التركيز على نظام غذائي متوازن وصحي يساعد على فقدان الوزن دون التسبب في دوخة. قد تكون ناتجة عن نقص الفيتامينات أو المعادن أثناء اتّباع أنظمة غذائية غير متوازنة. لذلك، يُنصح بمراجعة أخصائي التغذية. 0 2025-04-14 05:07:48
د. احمد مسلماني
طب عام