اريد معرفة طريقة استخدام علاج الزينكال ومعرفة النظام الصحي الجيد معها
السلام عليكم أريد معرفة طريقة استخدام علاج الزينكال ومعرفة النظام الصحي الجيد معها
إجابات الأطباء على السؤال
تناول قرص مرة أو مرتين قبل الاكل بنصف ساعة او قبل الاكل مباشرة و شرب كوب ماء قبل الوجبات الدهنية أو الثقيلة و طبعا لا ننسى النظام الغذائى السليم و التقليل من الدهون و النشويات يعطى نتائج افضل بكثير 1 2016-01-28 10:19:09
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية