اريد علاج للانيميا و كيف اخسر الوزن الزائد بسهولة ووزني يقرب من السبعين كيلو وطولي 163 وعمري 18 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
لكى تستطيع التخلص من الوزن الزائد أولا لابد من علاج الانيميا لكون الانيميا تقلل نزول الوزن بشكل كبير 0 2018-07-16 07:36:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يفضل متابعة علاجك مع دكتورك الخاص وأخصائي تغذية، لعمل نظام غذائي بهدف انقاص الوزن بدون اي تأثيرات سلبية على وضعك الصحي (قد تحتاج لمكملات غذائية مختلفة). مقترحات لعلاج الأنيميا :تناول عصير الشمندر مع البرتقال يوميا، تناول عصير البندورة يوميا، تناول التمر ،وكذلك اللحم الأحمر 0 2018-07-06 11:05:33
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية
لإنقاص وزنك لا بد من إتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع عمرك و وضعك الصحي (فقر الدم) و أي نظام غذائي غير صحي سيؤدي لتدهور وضعك الصحي ، فلا تجعلي هدفك في إنقاص الوزن يكون على حساب صحتك ، علما بانه يمكنك تحقيق الهدفين معا و هو ما يجب 0 2018-07-05 09:47:09
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تناول التمر والحليب والحديد والرجيم لايعني تقليص غدد الوجبات ولا الاقتصار على وجبة واحدة , يعني تناول وجبات غذائية متعددة بسعرات حرارية اقل من المستهلكة , لذلك وزعي السعرات الحرارية على اربع وجبات زمارسي التمارين الرياضية, وابتعدي عن الوجبات السريعة والدهنيات و خفضي السكريات واهتمي بالخضار والفواكه, سلامات, 0 2018-07-02 16:29:47
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام