اريد حمية غذائية للتخسيس السريع او حبوب للتخسيس بليز
إجابات الأطباء على السؤال
بداية يجب معرفة ان حبوب التخسيس هي في معظمها تبيع الوهم للمستهلك للأسف ، الحمية الغذائية السليمة والمتوازنه والموضوعه من قبل اخصائي تغذية فقط للحالة المراجعة هي الطريق الامثل والافضل . 2 2016-06-02 18:46:58
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية