اريد تغدية لتخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه.. التركيز على الفواكه والخضار الغنيه بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع،شرب من 6 الى 8 اكواب ماء في اليوم لانها تساعد في الشعور بالشبع ايضا وتخلص الجسم من السموم، التقليل من الحلويات والاطعمه الدسمه والعاليه بالدهون ، ممارسه الرياضه لمده لا تقل عن نصف ساعه باليوم، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفتان 0 2015-12-15 16:05:51
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم ورحمه الله هل فعلا السمسم الابيض بيخسس لو اكلت كل يوم معلقه علي الريق يساعد في التخسيس