يزيد وزني انا متجوزة شهر ونص وزني كم اريد حل
اريد ان يزيد وزني انا متجوزة شهر ونص عمري 17 وزني 37 ارجوكم اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
زياده تناول الطعام بشكل تدريجي و ممكن استخدام حبوب الخميره كفاتح للشهيه 0 2017-04-26 14:16:25
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية