تاثير المكسرات على الجسم
أريد أن أعرف تأثير الكاجو على الجنس والوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
الكاجو له دور فعال في زيادة القدرة الجنسية ولكن الإفراط في تناوله او تناول المكسرات بشكل عام يساعد على زيادة الوزن 1 2020-10-31 07:47:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية