اخسر وزني الزايد
اريد ان اخسر وزني الزايد
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشربي الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل 0 2017-12-12 06:46:08
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية