اريد التخلص من الوزن الزائد والكرش
إجابات الأطباء على السؤال
الموضوع طويل ويحتاج قرار منك اولا ثم حمية مع رياضة اتمنى لو تراجع اسئلة مشابهة لانني اجبت على هذا السؤال مرارا.واهم شيء في انقاص الوزن هو انقاص الوارد الغذائي وليس الريجيم القاسي وعلى اسابيع. 5 2014-10-28 09:52:56
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة