اريد اسم دواء فاقد للشهية اقلل وزني
اريد اسم دواء فاقد للشهية ، اريد ان اقلل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح باستخدام ادوية للتنحيف .. يفضل عمل حمية مناسبة لتخفيف الوزن 0 2017-08-28 20:35:05
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية