اريد استعمال حبوب للتخسيس ما هو انسب نوع وماهي اضرارة
إجابات الأطباء على السؤال
الدواء الوحيد المعترف به في العالم كمضاد للسمنة (Anti-obesity) هو أورليستات (زينيكال) مع الحمية والرياضة ولا يوجد له أضرار ولكن المريض الذي يستعمله يشكو فقط من الاسهال الدهني لأنه يضعف من الانزيم المعوي (ليبيز) الذي يهضم الدهون وبالتالي يزيد من كمية الدهون بالبراز 0 2015-11-12 18:28:17
الدكتور محب جميل جندي
باطنية