استخدام هرمون او محفز هرمون طبي
اريد استخدام هرمون طبي او اقل ضررا او محفز هرمون لزيادة الكثافة العضلية وزني ٨٥ وعمري ٣٥ عام
إجابات الأطباء على السؤال
لا طبعا مخاطر كتيره جدا فوق ما تتخيل ممكن رياضه مناسبه ونظام غذائي مناسب الامور هتتحل 0 2020-05-13 12:33:21
د. اسلام مجدي
تغذية