بفاتح شهيه قوي غير الموسيجور جستين و
ارجو افادتي بفاتح شهيه قوي غير الموسيجور والديجستين وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هل قمت بستشاره طبيب ؟ واليك هذه المنتجات الطبيعيه التي تساعد على فتح الشهيه مثل الحلبه ,التمرواللبن ,الزعتر,اليانسون ,الترمس,القرنبيط, 1 2015-09-08 17:51:40
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية