هل استخدم حبوب الخميره مع حبوب الزنك في ضرر
هل استخدم حبوب الخميره مع حبوب الزنك في ضرر؟ الحمد لله لا اعاني من اي امراض
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام حبوب الخميرة مع حبوب الزنك فكلاهما مفيدان للجسم. حبوب الخميرة غنية بالمعادن كـ الزنك والحديد وفيتامينات ب، بينما يوفر الزنك فوائده الخاصة، ولا يحدث ضرر من تناولهما معًا لأن العناصر الغذائية قابلة للذوبان ولا تتراكم. 1 2025-09-11T07:44:09+00:00