اخواني اسئلكم انا كان وزني كيلو والحين عملت ريجيم والحمد لله نزلت كيلو
اخواني اريد ان اسئلكم انا كان وزني 96.300 كيلو والحين عملت ريجيم والحمد لله نزلت 2 كيلو في اسبوع ومازلت مستمر عليه سؤال ماهو الوزن المثالي الذي يجب ان اتوقف عليه مع العلم عمري 20 سنة وطولي 1.82 سنتمتر ، وايضا اريد ان اسئلكم هل إذا انهيت الريجيم ستختفي الكرش والمناطق العريضة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يتراوح وزنك المثالي بين 69 الى 82.5 و عندما تصل الى الوزن المثالي ستكون حتما تخلصت من المنااطق العرضة لديك بشرط ان يكون الذي خسرته من وزنك دهون صافي و ليس عضل او سوائل 1 2013-10-10 10:35:18
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية
الوزن الصحي لك هو 83 كيلو وتحتاج ان تفقد 11 كيلو ولكن اذا اردت ان تختفي الكرش والمناطق العريض فعليك بممارسه الرياضه وتركيزها على المناطق الغير مرغوبه 1 2013-10-10 09:13:35
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية