اخسر الوزن وزني كيلو وانا اريد خسرت كيلو بطريقه ممتازه
اريد ان اخسر الوزن وزني45 كيلو وانا عمري 14 سنه اريد خسرت 15 كيلو بطريقه ممتازه
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك..... واتفق مع د.سولا 0 2016-08-29 19:43:51
الدكتور علي الجضيعي
باطنية
كم طولك..... واتفق مع د.سولا
خسارة 15 كيلو يعتبر غير صحي لوزنك وعمرك 0 2016-08-29 19:20:53
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية
خسارة 15 كيلو يعتبر غير صحي لوزنك وعمرك