مشكلة المسمن والكرش
السلام عليكم اخذت حبوب جنسنغ لزيادة وزني في البداية كنت اخذ كبسولة واحده في اليوم ثم بدأت باخذ كبسولتان مره في الصباح ومره في المساء ثم بدأت باخذ 4 كبسولات2صباحا و2مساءً ومره واحده اخذت 5 كبسولات في اليوم وبدأت اكل كثيرا وزاد وزني في الكرش والافخاذ وقليلا في الوجه كيف اتخلص من الكرش وارجع رشيقه؟
إجابات الأطباء على السؤال
محبا بك..اولا يجب ايقاف الحبوب التي يتم تناولها ..وكذلك اتباع نظام غذائي مع الرياضه والتمارين الرياضية ..ومن السهل التخلص من الوزن الزائد وذلك باتباع نظام غذائي محدد ومنتظم ... 0 2023-08-15 14:39:07
د. المعز ابوعقارب
استشاري التغذية