اجد صعوبة في انقاص وزني بالرغم ان اكلي محدود واغلبها خضر فهل طريقة سري
اجد صعوبة في انقاص وزني بالرغم أن اكلي محدود وأغلبها خضر فهل هناك طريقة سريعة للتخسيس مع العلم أن وزني ٦٨ وطولي ١.٥٥
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 1 2017-10-30 13:06:27
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية