هل التكميم مناسب لي
ابي اسوي تكميم وزني 102 و طولي 161 العمر 17 الحالة الصحية عندي ارتفاع بظغط الدم و اختناق بالتنفس اثناء النوم و هبوط بالسكر هل مناسبة العملية لي علما بأني جربت كل انواع الريجيم و تكلمت مع اخصائية تغذية بس ما نفع معي
إجابات الأطباء على السؤال
هل فعلا لم تنفع الحمية و النشاط البدني ؟ يفضل عمل تقييم صحي و تغذوي متكامل .علما بأنه لا مانع من إجراء العملية  0 2022-04-09 20:51:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية