في الرابعة عشر من عمره لديه مشكلة النحافة هل من حل
ابني في الرابعة عشر من عمره لديه مشكلة النحافة هل من حل
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي ادخال الاطعمة الغنية بالسعرات في نظامه الغذائي مثل / الافوكادو او صلصله الافوكادو، المكسرات فهي غنية بالدهون الصحية، والفواكه المجففة والتمر ، الدبس ، الحلاوة، الطحنية، زبدة الفستق، واضافة الزيوت الى الساندويشات والى السطلة الخاصة به ، شرب العصائر الطبيعية ، وتناول الكوكتيلات التركيز على ان يتناول الاطعمة الغنية بالبروتين ايضا مثل اللحوم والاسماك والدجاج 1 2015-12-29 13:54:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية