ابنتي تبلغ تعاني من سمنة الكرش وزنها كغ و طولها متر هل اخضعها لرجيم وم
السلام عليكم: إبنتي تبلغ 13سنة تعاني من سمنة الكرش وزنها 51كغ و طولها 1.52 متر هل أخضعها لرجيم وما هو و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن عمل ريجيم ولكن باستشارة اخصائية تغذيه لان هذا العمر حرج ولا يجوز اتباع اي ريجيم 1 2015-03-21 11:10:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية