التاكد من فوائد زيت الحلبة للجسم
دكتور ابغى اعرف هل فوائد زيت الحلبة لتكبير بعض الاماكن صحيح مثل الارداف ؟ ومتى تظهر النتيجه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل لتضخيم الارداف هو عمل تنشيف للعضله بالنادي ثم تضخيمها وراح تفهمك اكثر مدربه النادي الزيوت ان كبرت شي بسيط لايذكر ولاتصل بك لنتيجة 1 2022-04-26 05:13:23
د. سهام علي
تغذية