هل لابرة الانفلونزا اضرار جانبية اذا اخذت مرة بال وفي حال اخذها هل تاث

هل لابرة الانفلونزا أضرار جانبية اذا أخذت مرة بالسنة وفي حال أخذها هل تأثير المضادات الحيوية يصبح ضعيفاً

2014-12-08
1 إجابة السؤال 2019-10-23
لايوجد اي تأثيرات مهمة عدا عن الحساسية لاسمح الله..وانا بشكل دوري سنويا آخذها. ولاتاثير لها على المضادات الحيوية. 0
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
star star star star ic_star 168 تقييم
لايوجد اي تأثيرات مهمة عدا عن الحساسية لاسمح الله..وانا بشكل دوري سنويا آخذها. ولاتاثير لها على المضادات الحيوية.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-07-27 11:55:18

ابني يعاني من التهاب شديد بالاذت مع خروج قيح من الاذت وحراره في الجسم واعياء عمره 18 سنه ومصاب بالتوحد ولا يتكلم ماهو المضاد الحيوي المناسب

يعاني من التهاب شديد بالاذت مع خروج قيح من الاذت وحراره في الجسم واعياء عمره ومصاب بالتوحد ولا يتكلم ماهو المضاد الحيوي المناسب

1

يعاني من التهاب شديد بالاذت مع خروج قيح من الاذت وحراره في الجسم واعياء عمره ومصاب بالتوحد ولا يتكلم ماهو المضاد الحيوي المناسب

استخدم السيفتازيديم غرام مرتين يوميا لمدة 8 ايام واستخدم قطرة تحوي السيبروفلوكساسين ولاتدخل الماء الى الاذن ا د محمد سامر البريدي دمشق

0

2017-07-27 22:07:23

see-answer-arrow

2017-05-15 19:29:14

اعاني من ضعف المناعة وخلال شهر مرضت باكثر من مرض مثل التهاب بالحلق وحرارة مرتفعة ونزلت برد وكل مرة اذهب للدكتور يوصفلي مضاد حيوي واخذت ثلاثة جرعات هل كترة المضاد له مضعافات

اعاني من ضعف المناعة وخلال شهر مرضت ب من مرض مثل التهاب بالحلق وحرارة مرتفعة ونزلت برد وكل مرة اذهب لل يوصفلي مضاد حيوي واخذت ثلاثة جرعات هل كترة المضاد له مضعافات

6

اعاني من ضعف المناعة وخلال شهر مرضت ب من مرض مثل التهاب بالحلق وحرارة مرتفعة ونزلت برد وكل مرة اذهب لل يوصفلي مضاد حيوي واخذت ثلاثة جرعات هل كترة المض...

يجب ان نعرف البورة الصديدية المسببة لتكرار الالتهابات. هذه البورة قد تكون التهاب مزمن بالجيوب الانفية او التهاب مزمن باللوزتين او. التهاب مزمن بالاسنان. او لحمية خلف الانف. او اعوجاج الحاجز الانفي

0

2017-05-16 00:56:30

see-answer-arrow

2016-10-15 19:10:58

أذني دائما فيها بلل تارة يكون قبح جامد ويكون رقيق مع العلم أني استخدمت أكثر من المضادات الحيوية وأجريت لا عملية ترقيع الطبلة منذ سنة أكن الشفاءلم يتم والعمل ولم تنصحوني؟

اذني دائما فيها بلل تارة يكون قبح جامد ويكون رقيق مع العلم اني استخدمت من المضادات الحيوية واجريت لا عملية ترقيع الطبلة اكن الشفاءلم يتم والعمل ولم تنصحوني

1

اذني دائما فيها بلل تارة يكون قبح جامد ويكون رقيق مع العلم اني استخدمت من المضادات الحيوية واجريت لا عملية ترقيع الطبلة اكن الشفاءلم يتم والعمل ولم تن...

عليك مراجعة الطبيب المعالج لان نسبة فشل العملية 15% قد يكون الرقعة فشلت

0

2016-10-16 13:27:13

see-answer-arrow

2016-02-24 00:15:43

انا عمري 34 سنة اعاني من سنة تقريبا من اعراض الانفلونزا انسداد في الانف وكثرة البلغم ونزيف من الانف من فترة الى اخرى والم بالادنين وطعم الملح بكثرة في مؤخرة اللسان الجانبين.

انا اعاني من تقريبا من اعراض الانفلونزا انسداد في الانف وكثرة البلغم ونزيف من الانف من فترة الى اخرى والم بالادنين وطعم الملح بكثرة في مؤخرة اللسان الجانبين

1

انا اعاني من تقريبا من اعراض الانفلونزا انسداد في الانف وكثرة البلغم ونزيف من الانف من فترة الى اخرى والم بالادنين وطعم الملح بكثرة في مؤخرة اللسان ال...

اولا مراجعة طبيب الإذن والأنف والحنجرة ربما لديك حساسية

0

2016-02-24 11:52:53

see-answer-arrow

2015-09-22 01:27:25

دور انفلونزا واحتقان حلق رغم علاجي لهذا الدور جيدا بأخذ مضاد حيوي قوي مثل حقن ترياكسون 1 جرام كل 12 ساعه ل 4 جرعات مع دواء كومتركس او كونجستال ثم يقلب الدور الى حساسيه صدر

دور انفلونزا واحتقان حلق رغم علاجي ل الدور جيدا باخذ مضاد حيوي قوي مثل حقن ترياكسون جرام كل ساعه ل جرعات مع دواء كومتركس او كونجستال ثم يقلب الدور الى حساسيه صدر

1

دور انفلونزا واحتقان حلق رغم علاجي ل الدور جيدا باخذ مضاد حيوي قوي مثل حقن ترياكسون جرام كل ساعه ل جرعات مع دواء كومتركس او كونجستال ثم يقلب الدور الى...

انت تعاني من حساسية في الانف اساسا وادوية كومتركس وكونجستال تحوي على كمية قليلة من مضاد الحساسية. انصح خذ لوراتيدين مع المضاد الحيوي.

0

2015-09-23 21:00:27

see-answer-arrow

2015-09-11 03:56:42

من5سنوات قمت باجراءالحاجزالانفي واخذت كميات كبيرة من المضادات الحيوية لمدة عامين واتضح اني اعاني من حساسية جيوب انفية واخذت اللير لمدة4سنوات ولكن لمابوقفه بيظهر طفح جلدي

منسنوات قمت باجراءالحاجزالانفي واخذت كميات كبيرة من المضادات الحيوية لمدة عامين واتضح اني اعاني من حساسية جيوب انفية واخذت اللير لمدةسنوات ولكن لمابوقفه بيظهر طفح جلدي

1

منسنوات قمت باجراءالحاجزالانفي واخذت كميات كبيرة من المضادات الحيوية لمدة عامين واتضح اني اعاني من حساسية جيوب انفية واخذت اللير لمدةسنوات ولكن لمابوق...

الحساسيه لا تعالج بالمضادات الحيوية يحب عمل منظار وفي عدم وجود أسباب اخري و تاكيد التشخيص يجب أضافه بخاخات بها كورتيزون بإشراف الطبيب و لفتره كافيه

0

2015-09-11 15:47:58

see-answer-arrow

2015-07-19 22:33:52

لدي التهاب متكرر للحلق اخذت ابر (Refpen) كل 20 يوم اخذت 3 باقي 2 مؤخرا اصبت بالتهاب بالحلق استخدم مضاد حيوي (Augmention 625 ) منذ 5 ايام مازال الالتهاب ماالسبب فهل يوجد تعارض

لدي التهاب متكرر للحلق اخذت ابر Refpen كل يوم اخذت باقي مؤخرا اصبت بالتهاب بالحلق استخدم مضاد حيوي Augmention ايام مازال الالتهاب ماالسبب فهل يوجد تعارض

1

لدي التهاب متكرر للحلق اخذت ابر Refpen كل يوم اخذت باقي مؤخرا اصبت بالتهاب بالحلق استخدم مضاد حيوي Augmention ايام مازال الالتهاب ماالسبب فهل يوجد تعا...

تعارض لايوجد 3 ايام انا افضل الانتظار د محمد سامر البريدي دمشق

0

2015-07-22 21:32:53

see-answer-arrow

2012-04-02 22:38:28

أنا أعاني من ألم الحلق بشكل متكرر ومؤلم . اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في ألم الحلق المتكرر عندي ؟

انا اعاني من الم الحلق بشكل متكرر ومؤلم اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في الم الحلق المتكرر عندي

1

انا اعاني من الم الحلق بشكل متكرر ومؤلم اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في الم الحلق...

منطقة البلعوم معرضه لكثير من العوامل الخارجيه مثل الأطعمه والمشروبات، وصعوبة التنفس من الانف تؤثر سلبا على المنطقه باللاضافة الى بعض الامراض مثل الحساسيه والتهابات اللوزتين وقد يكون الم ناتج عن التهاب عصبي او الاسنان. ننصح بالمحافظه على صحة الفم وعدم تناول المواد الساخنه والبارده بدرجات حاده والاقلاع عن الدخان ، تناول المسكنات الخفيفه اذا لزم الامر. اذا لم تنجح كل هذه الامور عليك استشار طبيب.

0

2012-04-04 08:50:37

see-answer-arrow

2010-10-02 07:59:14

ما سبب الم حاد في الاذن اليمنى مع افرازات مائلة للاصفرار بعد اصابتي بانفلونزا ولكن بعد اخذ المضادات الحيوية شفيت الى حد ما

ما سبب الم حاد في الاذن اليمنى مع افرازات مائلة للاصفرار بعد اصابتي بانفلونزا ولكن بعد اخذ المضادات الحيوية شفيت الى حد ما

1

ما سبب الم حاد في الاذن اليمنى مع افرازات مائلة للاصفرار بعد اصابتي بانفلونزا ولكن بعد اخذ المضادات الحيوية شفيت الى حد ما

الالم والافرازات هي من اعراض التهاب الاذن الوسطى التي عادة تعالج بالمضادات

0

2010-10-07 04:03:36

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics