icon 2 إجابة

لقد تعرضت للأصابه بالإنفلونزا خلال فتره أسبوعين وكذلك التهاب اللوز ولكن التهاب اللوز هذا منذ فتره طويله هو ملازميني أصبحت أخذ مضاد حيوي cefixime وبعد أصبحت اشعر بالام في الصدر قبل ان اكمل الجرعة وهناك خدر في القدم وأحيانا مغص في الجانب الأيمن والاي

2014-12-07

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة الطبيب 0 2014-12-08 19:49:01
الدكتور بهاء درويش
الدكتور بهاء درويش
الأنف والاذن والحنجرة
تاريخ الإجابة: 8 ديسمبر 2014
يجب مراجعة الطبيب
تاريخ الإجابة: 8 ديسمبر 2014
الأفضل أن تراجع العيادة أولا للفحص لمعرفة السبب الرئيسي و تناول الدواء المناسب 0 2014-12-07 19:07:55
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاريخ الإجابة: 7 ديسمبر 2014
الأفضل أن تراجع العيادة أولا للفحص لمعرفة السبب الرئيسي و تناول الدواء المناسب
تاريخ الإجابة: 7 ديسمبر 2014

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,320خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

تغذية
حليب اللوز
تغذية حليب اللوز 20 مارس 2019
أمراض الأطفال
علاج التهاب الحلق عند الاطفال بدون مضاد حيوي
أمراض الأطفال علاج التهاب الحلق عند الاطفال بدون مضاد حيوي 27 مارس 2018
علم الصيدلة
متى عليك أخذ المضاد الحيوي
علم الصيدلة متى عليك أخذ المضاد الحيوي 1 مارس 2018
علم الصيدلة
اضرار المضاد الحيوي
علم الصيدلة اضرار المضاد الحيوي 1 مارس 2018
علم الصيدلة
المضادات الحيوية بدأت تفقد حيويتها
علم الصيدلة المضادات الحيوية بدأت تفقد حيويتها 21 أكتوبر 2015
علم الصيدلة
حقائق هامة حول المضادات الحيوية
علم الصيدلة حقائق هامة حول المضادات الحيوية 23 مايو 2012

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.