شو الدهون الي بقدر استخدمو للدهون في الانف

2015-03-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب ثوضيح السوال ما هي مشكلة الانف التهاب ام رعاف ام عير ذلك حتى استطيع اعطاءك المناسب 0 2015-03-11 14:55:29
الدكتور يوسف السفاريني
الدكتور يوسف السفاريني
الأنف والاذن والحنجرة
star star star star ic_star 159 تقييم
يجب ثوضيح السوال ما هي مشكلة الانف التهاب ام رعاف ام عير ذلك حتى استطيع اعطاءك المناسب

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-04-10 22:44:28

ما سبب كبر انفي لقد كان في سن 10سنوات صغير يعني شوية كان فية كبر لكن الان اصبح كبيرر الحجم هل هناك سبب في عمر المرهقة يكبر الانف انا عمري الان 16سنة

ما سبب كبر انفي لقد كان في سن سنوات صغير يعني شوية كان فية كبر لكن الان اصبح كبيرر الحجم هل سبب في عمر المرهقة يكبر الانف انا الان

1

ما سبب كبر انفي لقد كان في سن سنوات صغير يعني شوية كان فية كبر لكن الان اصبح كبيرر الحجم هل سبب في عمر المرهقة يكبر الانف انا الان
لا يوجد سبب ربما الوراثة
0
2016-04-11 06:55:34
see-answer-arrow

2015-07-30 17:41:46

انا عمري ١٦سنة وعندي عظمة بارزة شوي في وسط انفي وانفي عريض شوي من تحت مع العلم انه لم يكن بهذا الشكل وانا صغيرة ماقبل البلوغ يعني هل في احتمال مع الوقت يتغير ولا لا

انا ١٦ وعندي عظمة بارزة شوي في وسط انفي وانفي عريض شوي من تحت مع العلم انه لم يكن ب الشكل وانا صغيرة ماقبل البلوغ يعني هل في احتمال مع الوقت يتغير ولا لا

1

انا ١٦ وعندي عظمة بارزة شوي في وسط انفي وانفي عريض شوي من تحت مع العلم انه لم يكن ب الشكل وانا صغيرة ماقبل البلوغ يعني هل في احتمال مع الوقت يتغير ولا...
لا يحدث تغير بعد البلوغ
0
2015-07-31 02:59:57
see-answer-arrow

2015-07-05 03:09:05

لدي حبوب كبيره في انفي وتسبب لي بعض الاحيان حكه وكثره الدهون في انفي فاخذت علاج فخف قليلان فما هو العلاج المناسب للحب وأثاره

لدي حبوب كبيره في انفي وتسبب لي بعض الاحيان حكه وكثره الدهون في انفي فاخذت علاج فخف قليلان فما هو العلاج المناسب للحب واثاره

2

لدي حبوب كبيره في انفي وتسبب لي بعض الاحيان حكه وكثره الدهون في انفي فاخذت علاج فخف قليلان فما هو العلاج المناسب للحب واثاره
استعمل azithromycin 250 حبه يوميا بالاضافه الى كريم fusidic acid ٣مرات يوميا. اذا لم تتحسن وكانت الحبوب خارج الانف ينصح بمراجعه اخصائي امراض جلديه
0
2015-07-06 17:17:05
see-answer-arrow

2015-06-20 23:44:51

اعاني من تضخم بالجيوب الانفيه شو العلاج لان احس بالم شديد في راسي واذني اليسار وانفي من جهه اليسار

اعاني من تضخم بالجيوب الانفيه شو العلاج لان احس بالم شديد في راسي واذني اليسار وانفي من جهه اليسار

3

اعاني من تضخم بالجيوب الانفيه شو العلاج لان احس بالم شديد في راسي واذني اليسار وانفي من جهه اليسار
لا يوجد ما يسمى تضخم الجيوب الانفيه.اسباب انسداد الانف كثيره منها انحراف الوتيره وتضخم القرنيات الانفيه والسلالات اللحميه والتهاب الجيوب الانفيه ووجود كتله في الانف وغير ذلك.
0
2015-06-22 01:04:55
see-answer-arrow

2015-04-01 16:36:34

استخدم قطرة للانف منذ اكثر من عشر سنوات و لا اعرف انام او كل شوي لازم احط من القطرة عشان اقدر اتنفس ، انفي بصير فيه انغلاق تام ولما احط بيفتح و بترجع بتسكر بعد شوي ,شو الحل

استخدم قطرة للانف من عشر سنوات و لا انام او كل شوي لازم احط من القطرة عشان اقدر اتنفس انفي بصير فيه انغلاق تام ولما احط بيفتح و بترجع بتسكر بعد شوي شو الحل

2

استخدم قطرة للانف من عشر سنوات و لا انام او كل شوي لازم احط من القطرة عشان اقدر اتنفس انفي بصير فيه انغلاق تام ولما احط بيفتح و بترجع بتسكر بعد شوي شو...
الحل ابتعد نهائيا عن القطره لانها هي سبب إغلاق الأنف لديك استخدم بخاخ كورتيزون كبديل موقته سوف لن تشعر بتحسن سريغ لكن بعد فترة سوف تتحسن
0
2015-04-01 20:42:37
see-answer-arrow

2015-01-31 12:16:38

سلام عليكم .. انا عندي انعواج بالحاجز الانفي وتضخم ف الشرايين ال بالانف بسبب الادويه وغالبا ما بستخدم أفرين بخاخ ..اتروفين بخاخ وما بقدر اتنفس بدون ال بخاخ ممكن حل لو سمحت

انا عندي انعواج بالحاجز الانفي وتضخم ف الشرايين ال بالانف بسبب الادويه وغالبا ما بستخدم افرين بخاخ اتروفين بخاخ وما بقدر اتنفس بدون ال بخاخ ممكن حل لو سمحت

1

انا عندي انعواج بالحاجز الانفي وتضخم ف الشرايين ال بالانف بسبب الادويه وغالبا ما بستخدم افرين بخاخ اتروفين بخاخ وما بقدر اتنفس بدون ال بخاخ ممكن حل ل...
لا يوجد حل لانحراف الوتيره الانفيه الشديد الذي يسبب انسداد الانف غير الجراحه. بالنسبه لاستخدام الاتروفين وغيره من العلاجات المشابهه في التأثير أمر خاطئ ويقوم بتأثير عكسي ويفاقم مشكلة انسداد الأنف
0
2015-01-31 13:39:52
see-answer-arrow

2014-10-16 06:30:16

السلام عليكم اعاني من انتفاخ في الانف بشكل موسمي واحس بتقرن اوتصلب الانف او توسع في المسامات ... تقل هذه الاعراض بعد اخذ ابرة البيتاكورت او مايشابهها هل يوجد اي ابرة اخرى لانني سمعت ان هذا النوع له اعراض جانبية علما بان منطفة الانف تغطيها الدهون

اعاني من انتفاخ في الانف بشكل موسمي واحس بتقرن اوتصلب الانف او توسع في المسامات تقل هذه الاعراض بعد اخذ ابرة البيتاكورت او ماي هها هل يوجد اي ابرة اخرى لانني سمعت ان النوع له اعراض جانبية علما بان منطفة الانف تغطيها الدهون

1

اعاني من انتفاخ في الانف بشكل موسمي واحس بتقرن اوتصلب الانف او توسع في المسامات تقل هذه الاعراض بعد اخذ ابرة البيتاكورت او ماي هها هل يوجد اي ابرة اخ...
الأفضل أن لا تتناول هذه الابر راجع العيادة للفحص لمعرفة السبب الرئيسي و تناول الدواء المناسب
0
2014-10-16 14:04:46
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics