هل عند التوقف عن استخدام بروزاك المضاد للاكتئاب ستعود حالتي الجنسية الي قوتها علما انها اثرت بالفعل علي قوتي الجنسية واذا كانت الاجابة لا ماذا افعل؟

icon 30 أكتوبر 2012
icon 3147
هل عند التوقف عن استخدام بروزاك المضاد للاكتئاب ستعود حالتي الجنسية الي قوتها علما انها اثرت بالفعل علي قوتي الجنسية واذا كانت الاجابة لا ماذا افعل؟

إجابات الأطباء على السؤال (2)

عادة تعود الحالة الجنسية إلى طبيعتها بعد التوقف بفترة , ولا نعرف طبيعة الاستطباب الذي من أجله وصف لك لذلك ننصحك بالعودة لطبيبك المعالج قبل التوقف عنه 0 2012-10-30 06:51:57
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
عادة تعود الحالة الجنسية إلى طبيعتها بعد التوقف بفترة , ولا نعرف طبيعة الاستطباب الذي من أجله وصف لك لذلك ننصحك بالعودة لطبيبك المعالج قبل التوقف عنه
نعم ستعود القدرة الجنسية رلى طبيعتها، ويستحسن ممارسة الرياضة أيضاً والتغذية المتوازنة للمساعدة في ذلك. 0 2012-10-30 04:49:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعم ستعود القدرة الجنسية رلى طبيعتها، ويستحسن ممارسة الرياضة أيضاً والتغذية المتوازنة للمساعدة في ذلك.
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 46

في أمراض نفسية

بدات باستخدام دواء اسيتا المضاد للاكتئاب فقرات في اعراضه الجانبية التاثير علي القدرات الجنسية فهل تزول هذه الاعراض بتوقف تعاطي الدواء ام تستمر حيث ان

الأعراض الجانبية عامةً تزول مع الوقت وذلك أثناء تناول العلاج. أما عند تركه فتزول مباشرة ومن ضمنها الجنسية.

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

وسواس افكار اتعالج عند استشاري نفسي و اصر على عدم استخدام العلاج الدوائي لانه مضاد اكتئاب و الاستشاري يحاول علاجي من خلال عرض سمات الشخصية

لابد ان تراجع متخصصا مؤهلا تثق به وتلزم نفسك بالاستمرار معه والالتزام بتعليماته لان من الاشياء التي تسبب الانتكاسه اليات الدفاع النفسيه لذا من الضروري اولا ان تحسن اختيار المتخصص الذي تثق فيه ومن ثم لاتراجع نفسك بل استمر معه وراجعة بانتظام وصارحة بكل شيء والتزم بتعليماته وان لم توافق هواك لان هذه طبيعة المعالجة

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

هل لدواء سيبرالكس علاقة بقلة الشهوة او القدرة الجنسيه لدي الشباب واذا كان نعم فمتي يزول تاثيرها وهل هو علاج للقلق ام الاكتئاب

هو علاج للقلق والاكتئاب وقد يؤثر على الرغبه او الأداء الجنسي وهو تأثير مؤقت ويزول بعد الانتهاء من استعماله واذا كان التأثير يشكل عائق لا بد من الرجوع للطبيب المعالج

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

اعاني سنوات القلق المتعمم والخوف مناشياء ستحدث لا مبرر لها جربت العديد من انواع مضادات الاكتئاب لكن دون جدوى من بينها زولوفت بروزاك فليوكستين افكسور

الخوف غير المبرر والقلق العام علاجه يتطلب نوعين من العلاج، علاج دوائي باستخدام مضادات الاكتئاب، لكن الجرعات العلاجية للقلق أعلى من جرعات الاكتئاب، لذا يجب استعمالها تحت اشراف طبيب متخصص، والنوع الثاني هو العلاج النفسي، وهذا لا غنى عنه في اضطرابات القلق والتوتر

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

اعاني من رهاب اجتماعي وكتب لي الطبييب بروزاك بمعدل حبة كل يوم هل العلاج يستخدم في علاج الرهاب علما بانه مضاد للاكتئاب وهل الضعف الجنسي

أحياناً الاكتئاب يكون سبب أو عرض مرافق ومؤثر في الرهاب مما يدفع الطبيب إلى معالجته أولاً, أما التأثير الجنسي فيمكنك تعديل الجرعة من قبل طبيبك المعالج بما يتناسب مع درجة الاستجابة التي لديك

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

هل استخدام بروزاك بمعدل حبة كل يوم يكون له تاثير جانبي علي الصحة الجنسية او الضعف الجنسي او اي تاثير اخر و

خالباً على جرعة بسيطة مثل هذه لا يحدث تأثيرات جانبية تذكر مع ذلك الاحتمال يبقى قائماً لأن كل جسم له درجة من الاستجابة خاصة به, ولذلك ننحك بمعاودة طبيبك المعالج للكشف عن أي علامة سريرية قد تكون موجودة وتدعم ذلك وبالتالي سيتم تغيره

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان