من فترة كنت اعاني من الوسواس القهري وهو الخوف من الموت نصحني طبيب الاعصاب بشرب برومازيبام 3مرات في اليوم ثم انقاص الجرعة ليلا ثم التوقف نهائيا الا انني لم اتوقف فهل يسبب دوار

أمراض نفسية
أنثى 29 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2931
من فترة كنت اعاني من الوسواس القهري وهو الخوف من الموت نصحني طبيب الاعصاب بشرب برومازيبام 3مرات في اليوم ثم انقاص الجرعة ليلا ثم التوقف نهائيا الا انني لم اتوقف فهل يسبب دوار

اجابات الاطباء

هذا ليس علاج والوسواس يعالج في الطب النفساني وليس الاعصاب اقرأ المزيد
هذا ليس علاج والوسواس يعالج في الطب النفساني وليس الاعصاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية