من عشرين كان عندي نوبات هلع واستخ سيبراليكس وذهبت ومن عشر سنوات اعلم ا

من عشرين سنه كان عندي نوبات هلع واستخ سيبراليكس وذهبت..ومن عشر سنوات اعلم ان عندي قلق .ولكن اصبحت دايما عصبيه ومالي خلق اي شي.وكل ماحاولت اعتني بنفسي،ارجع كما كنت مهمله.مالسبب

2015-08-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب عمل مراجعه لحالتك و تحديد درجة التحسن حتى نتمكن من العلاج الصحيح 1 2015-08-30 16:12:19
الدكتور مازن ابو الهيجاء
الدكتور مازن ابو الهيجاء
الطب النفسي
star star star star ic_star 148 تقييم
يجب عمل مراجعه لحالتك و تحديد درجة التحسن حتى نتمكن من العلاج الصحيح

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-09-26 20:28:51

انا اعاني من نوبات الهلع لاكن حالتي تزداد سوء ولا اعلم هل التبول اللارادي من النوبات او في اسباب اخرى

انا اعاني من نوبات الهلع لاكن حالتي تزداد سوء ولا اعلم هل التبول اللارادي من النوبات او في اسباب اخرى

1

انا اعاني من نوبات الهلع لاكن حالتي تزداد سوء ولا اعلم هل التبول اللارادي من النوبات او في اسباب اخرى
و لكن ليس في جميع النوبات
0
2020-09-28 19:53:43
see-answer-arrow

2020-02-05 08:03:35

هل الامراض النفسيه تسبب الوفاة ؟ مثل الخوف القلق المستمر اضظرابات الهلع او نوبات الهلع بشكل عام

هل الامراض النفسيه تسبب الوفاة مثل الخوف القلق المستمر اضظرابات الهلع او نوبات الهلع بشكل عام

1

هل الامراض النفسيه تسبب الوفاة مثل الخوف القلق المستمر اضظرابات الهلع او نوبات الهلع بشكل عام
عزيزتي الاضطرابات النفسيه لا تسبب الوفاه بوجه عام الذي يسبب الوفاه الاضطرابات العضوية المصاحبه إذا وجدت
0
2020-02-05 12:52:17
see-answer-arrow

2020-01-15 05:53:33

انا اعاني من نوبات هلع ورهاب الساح وتم وصف لي سيبراليكس والان لي اكثر من ٦ شهور على جرعة ٢٠ مل رغم انه تم صرف سيبراليكس من اكثر من سنتين واشعر بتحسن لكن مازالت تاتي نوبات خفيف

انا اعاني من نوبات هلع ورهاب الساح وتم وصف لي سيبراليكس والان لي من ٦ شهور على جرعة ٢٠ مل رغم انه تم صرف سيبراليكس من من سنتين واشعر بتحسن لكن مازالت تاتي نوبات خفيف

1

انا اعاني من نوبات هلع ورهاب الساح وتم وصف لي سيبراليكس والان لي من ٦ شهور على جرعة ٢٠ مل رغم انه تم صرف سيبراليكس من من سنتين واشعر بتحسن لكن مازالت...

لا بد من متابعة الطبيب المعالج للانتهاء كليا من المرض

0
2020-01-16 09:14:31
see-answer-arrow

2019-06-29 20:04:13

احس فجاه بنوبات هلع وفجع واحس كانو بموت ونظرتي سواد ومالي خلق اي شي يجيني اسهال وغثيان

احس فجاه بنوبات هلع وفجع واحس كانو بموت ونظرتي سواد ومالي خلق اي شي يجيني اسهال وغثيان

1

احس فجاه بنوبات هلع وفجع واحس كانو بموت ونظرتي سواد ومالي خلق اي شي يجيني اسهال وغثيان
هذا يتطلب زيارة الطبيب النفساني للتقييم والعلاج
0
2019-06-30 08:54:02
see-answer-arrow

2019-02-03 02:11:23

اعاني من نوبات هلع سببها تناول سيبراليكس فاوقفه الطبيب واتناول ليريكا تحت اشراف طبي ولكن مازلت اشعر بالهلع فغيرت الطبيب ووصف لي بريسبريدال ويجب ايقاف ليريكا فانا خائفه ارجو حل

اعاني من نوبات هلع سببها تناول سيبراليكس فاوقفه الطبيب واتناول ليريكا تحت اشراف طبي ولكن مازلت اشعر بالهلع فغيرت الطبيب ووصف لي بريسبريدال ويجب ايقاف ليريكا فانا خائفه حل

1

اعاني من نوبات هلع سببها تناول سيبراليكس فاوقفه الطبيب واتناول ليريكا تحت اشراف طبي ولكن مازلت اشعر بالهلع فغيرت الطبيب ووصف لي بريسبريدال ويجب ايقاف...
حدوث نوبة هلع لا يتطلب إيقاف العلاج ولكن اضافة علاج من فئة بنزوديازبين
0
2019-02-03 11:32:09
see-answer-arrow

2018-05-18 03:22:41

كنت اخذ دواء زيلاكس من اربع شهور وتركته لمدة شهر ثم رجعت له في اليوم العشرين اصابتني نوبات هلع وقلق وتفكير بالموت هل اغير الدواء

كنت اخذ دواء زيلاكس من اربع شهور وتركته لمدة شهر ثم رجعت له في اليوم العشرين اصابتني نوبات هلع وقلق وتفكير بالموت هل اغير الدواء

1

كنت اخذ دواء زيلاكس من اربع شهور وتركته لمدة شهر ثم رجعت له في اليوم العشرين اصابتني نوبات هلع وقلق وتفكير بالموت هل اغير الدواء
لا تغير الدواء تابع الطبيب المعالج
0
2018-05-18 18:25:01
see-answer-arrow

2017-03-24 21:10:38

هل للقلق نوبات تشبه في اعراضها نوبات الهلع؟ أم ان القلق هو فقط اعراض معينه ولايوجد له نوبات؟ مع شكري وتقديري

هل للقلق نوبات تشبه في اعراضها نوبات الهلع ام ان القلق هو فقط اعراض معينه ولايوجد له نوبات مع شكري وتقديري

1

هل للقلق نوبات تشبه في اعراضها نوبات الهلع ام ان القلق هو فقط اعراض معينه ولايوجد له نوبات مع شكري وتقديري
القلق عادة أعراضه مستمره ولكن قد تشتد احيانا لتصبح شبيهه بالتوبه وقد يحدث القلق والهلع معا
0
2017-03-25 05:40:26
see-answer-arrow

2016-05-01 16:04:16

السلام عليكم عندي قلق عام ونوبات هلع قوية سببت لي أعراض جسدية قوية وخاصة بالجهاز الهضمي كالقولون العصبي الحاد أتمنى وصف أدوية للتخفيف من حدة الأعراض فقد عطلت حياتي تماما

عندي قلق ونوبات هلع قوية سببت لي اعراض جسدية قوية وخاصة بالجهاز الهضمي كالقولون العصبي الحاد وصف ادوية للتخفيف من حدة الاعراض فقد عطلت حياتي تماما

1

عندي قلق ونوبات هلع قوية سببت لي اعراض جسدية قوية وخاصة بالجهاز الهضمي كالقولون العصبي الحاد وصف ادوية للتخفيف من حدة الاعراض فقد عطلت حياتي تماما
المعلومات غير كافيه ولكن من اسباب الهلع صدمة سابقة وتختلف الصدمة حسب طبيعتها وتختلف حسب تأثيرها كما ان تأثيرها يختلف باختلاف الافراد الواقعة عليهم وحتى يكون تأثيرها اكثر قربا من الصحة النفسية يحتاج الانسان ان يقيم كل ذلك لذا من المهم اعطاء تفاصيل للمعالج ليتمكن من اعطائك الحلول الاكثر فاعلية راجع اقرب معالج نفسي لديك ومن المفضل ان يكون المعالج متخصصا بـ EMDR .سيفيدك الاسترخاء والتفكر الارتقائي .
0
2016-05-02 14:29:14
see-answer-arrow

2015-11-11 00:28:05

اجريت عملية الزايدة وبعد4 ايام بدأت نوبات هلع وفزع.هل البنج هو السبب؟الاصوات العالية تسبب لي الفزع اشعر بارهاق عصبي ونفسي.هل البروزاك يفيد حالتي ام السيبراليكس او البرازولام

اجريت عملية الزايدة وبعد ايام بدات نوبات هلع وفزعهل البنج هو السبب الاصوات العالية تسبب لي الفزع اشعر بارهاق عصبي ونفسيهل البروزاك يفيد حالتي ام السيبراليكس او البرازولام

1

اجريت عملية الزايدة وبعد ايام بدات نوبات هلع وفزعهل البنج هو السبب الاصوات العالية تسبب لي الفزع اشعر بارهاق عصبي ونفسيهل البروزاك يفيد حالتي ام السيب...
قبل أن تبداي بتناول اي علاج ينبغي تقييم حالتك بدقة، انصحك بزيثارة طبيب نفسي لتشخيص حالتك اولا ومن ثم معالجتها
0
2015-11-11 11:08:40
see-answer-arrow

2015-08-27 05:09:52

انا دايما مزاجيه ومتقلبه ودايما غير راضيه عن وضعي.كل مااهتم بنفسي واهتم باولادي ..ارجع اهملهم.دايما مالي خلق..ابغى اكون مبسوطه واجتماعيه ايش الحل

انا دايما مزاجيه ومتقلبه ودايما غير راضيه عن وضعيكل مااهتم بنفسي واهتم ب دي ارجع اهملهمدايما مالي خلقابغى اكون مبسوطه واجتماعيه ايش الحل

1

انا دايما مزاجيه ومتقلبه ودايما غير راضيه عن وضعيكل مااهتم بنفسي واهتم ب دي ارجع اهملهمدايما مالي خلقابغى اكون مبسوطه واجتماعيه ايش الحل
يمكن أن يكون سبب هذا نقص في فيتامين د أو خلل في وظائف الغدة الدرقية عليكي بزيارة طبيب باطنة لاستبعاد الأسباب العضوية بالإضافة الى الاستشارة النفسية
0
2015-08-30 13:27:10
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة