اعانى من مرض الاكتئاب

أمراض نفسية
أنثى، 39 سنة 5 January 2023 2380
من شهر ٨ وانا باخد ميرتيماش ٣٠ ملى وبوسبار ١٠ ملى efexor*xr75 ونيورازين ١٠٠ منوم انا دلوقتى الدكتور وقف الادويه باخد بس efexor ونيورازين وبعد شهرين هبطلها بس المزاج متقلب وفقدان الشغف وافكار سلبيه هل ده من تأثير الادويه وأعراض الانسحاب وساعات شعور خوف وقلق بدون سبب مده سحب الادويه من جسم

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
5 January 2023 معالج نفسي
الطول؟الوزن؟يراجع الطبيب المعالجربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات، مع التدريب على الاسترخاء والتركيز.  اقرأ المزيد
الطول؟الوزن؟يراجع الطبيب المعالجربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات، مع التدريب على الاسترخاء والتركيز. 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من التهاب الكبد الوبائي ب مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شهر اكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية