مشاكل المعدة والقلق ونوبات الهلع

أمراض نفسية
ذكر، 52 سنة 17 June 2022 تم تعديله في 20 June 2022 1249
من اجل معاناتي مع مشاكل المعدة والقلق وصف لي الدكتور دواء ليبراكس لمدة شهر واحد فقط دون تجديده ، حقيقة انا اخشى ان انتهى الشهر وتوقفت عن اخذ الدواء ان اصاب بمشاكل انسحابية ، سؤالي هل اتوقف عنه مباشرة حين ينتهي الشهر ام هناك طريقة اخرى ، اي نعم انا لدي ثقة بطبيبي لكن ليطمئن قلبي جزاكم الله خير جزاء

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
20 June 2022 معالج نفسي
يجب المتابعة مع الطبيب فهو يُقيّم الحالة ويقول لكِ متى تتوقفين عن الدواء وما هي الطريقة المناسبة. كما يجب متابعة... اقرأ المزيد
يجب المتابعة مع الطبيب فهو يُقيّم الحالة ويقول لكِ متى تتوقفين عن الدواء وما هي الطريقة المناسبة. كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي لعلاج الأسباب النفسية الكامنة التي تؤدي إلى القلق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية