مرض الاكتئاب علاااجة ايه كنت باخد انواع ادويه وبعدين وقفتهم ماعدا نوع

مرض الاكتئاب علاااجة ايه كنت باخد انواع ادويه وبعدين وقفتهم ماعدا نوع
icon 26 نوفمبر 2015
icon 626
مرض الاكتئاب . علاااجة ايه ؟ كنت باخد 6 انواع ادويه وبعدين وقفتهم ماعدا نوع وبعد ذلك بشهر تعبت لحد الان ارجع ل6 انواع بالرغم ان كنت بتعب وانا اخداهم

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يوجد العلاج الدوائي و العلاج بالجلسات الكهربائية و العلاج اانفسي السلوكي المعرفي.. ما هي الادويه التي تاخذها ؟ لا ترجع لها فجاه دون مراجعة طبيبك. 1 2015-11-26 12:15:20
الدكتور ايمن محمد اسعد ربيع
الدكتور ايمن محمد اسعد ربيع
الطب النفسي
يوجد العلاج الدوائي و العلاج بالجلسات الكهربائية و العلاج اانفسي السلوكي المعرفي.. ما هي الادويه التي تاخذها ؟ لا ترجع لها فجاه دون مراجعة طبيبك.
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

اعاني من مرض الوسواس القهري وبعدها جاني اكتئاب شديد وبفكر في الانتحار فعليا اعمل اية انا تعبان جدا جدا جدا

أيها الأخ الكريم .. إنما ذكرتة إنك كنت تعاني من الوسواس القهري ..الذي عانيت بعدة من إكتئاب. . أعتقد انة لم يكن وسواس قهري ولكن تعاني من أفكار وسواسية غالبا ماتكون مع الاكتئاب فأما أن كنت تعاني من أفكار انتحارية فأني أنصح وبشدة أن تتابع حالتك مع طبيب نفسي متخصص متمرس لبدء علاج بمضادات الاكتئاب بالجرعات التي يقررها الطبيب المعالج أو ما يري من إضافة بعض العلاجات الاخري التي تناسب حالتك الجسمانية. تمنياتنا بالشفاء العاجل

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

اعاني من حمرة الوجه باستمرار رغم اني اجتماعي مع الاصدقاء والاقارب ولا اعاني من اي نوع حساسية فما الخيارات العلاجية المتاحة باستثناء ادوية الاكتئاب والOCD

اذا كان هذا الأمر يسبب لك الحرج، فبالإضافة للدواء لا بد من العلاج المعرفي السلوكي من خلال ضبط التوتر والأفكار السلبية والبحث عن المسببات الكامنة وراء هذا الحرج وإزالة التحسس منها.

سؤال من أنثى

في أمراض نفسية

قرات عن مسببات مرض الانفصام ومنها الادوية المضادة للاكتئاب ولكن ايضا قرات ان من علاجات مرض الانفصام الادوية المضادة للاكتئاب فم هو دور ادوية الاكتئاب

في حاله الذهان الحاد فان المضادات الاكتئابيه تزيد من حده الاعراض الذهانيه.لكن في حال الذهان المزمن.. فان المضادات الاكتئابيه جزا من المنظومه العلاجيه لا بد من وجوده.الان حاول ان تناقش ما هو موجود في النشرات الطبيه مع طبيبك. حتي تستطيع الحصول علي المعلومات الكامله. وتذكر بان الطب النفسي الدوائي مبني علي ثلاث اعمده... الجزء العلمي الخاص بالأدوية والجزا الخاص بخبره متلقي الادويه والجزا الخاص بخبره الطبيب بالأدوية.... سلامتك...

سؤال من أنثى

في أمراض نفسية

بسم انا كنت ذكى جدا وبعدين جانى حاله اكتئاب واخد ادوية اكتئاب كتير وفترات كبيره وبعد ما خلصت من ادوية الاكتئاب لااحظت ان نشاط دماغى

بعض الادوية المضادة للاكتئاب تؤثر على القدرة على الانتباه و التركيز خلال مرحلة العلاج و لا تحدث أثرا دائما بعد انتهاء العلاج .. انخفاض القدرة على التركيز و الانتباه قد يحدث لاسباب عديدة منها العضوي و منها النفسي يجب مناقشة الامر مع طبيبك لمعرفة الاسباب الحقيقية و علاجها

سؤال من أنثى

في أمراض نفسية

ابكي يوميا بشدة لدي اضطرابات بالنوم اكره نفسي جدا و افكر احيانا بالانتحار ما الحل هل اكتئاب و هل وضعي يستدعي طبيب نفسي او نوع

اختي الكريمة ان الاعراض التي تعانين منها خطيرة فهي من اعراض الاكتئاب الشديد انصحك بالسرعة لمراجعة طبيب نفسي للاطلاع علة حالتك ووضع العلاج المناسب مع ممارسة الرياضة والصلوات والبعد عن النيكوتين

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان