بسم انا كنت ذكى جدا وبعدين جانى حاله اكتئاب واخد ادوية اكتئاب كتير وفت

أمراض نفسية
أنثى 6 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3697
بسم الله انا كنت ذكى جدا وبعدين جانى حاله اكتئاب واخد ادوية اكتئاب كتير وفترات كبيره وبعد ما خلصت من ادوية الاكتئاب لااحظت ان نشاط دماغى قل بكتييير عن الاول وبدات انسى وماافهم

اجابات الاطباء

الدكتور فضل عفانه
8 April 2015 معالج نفسي
بعض الادوية المضادة للاكتئاب تؤثر على القدرة على الانتباه و التركيز خلال مرحلة العلاج و لا تحدث أثرا دائما بعد... اقرأ المزيد
بعض الادوية المضادة للاكتئاب تؤثر على القدرة على الانتباه و التركيز خلال مرحلة العلاج و لا تحدث أثرا دائما بعد انتهاء العلاج .. انخفاض القدرة على التركيز و الانتباه قد يحدث لاسباب عديدة منها العضوي و منها النفسي يجب مناقشة الامر مع طبيبك لمعرفة الاسباب الحقيقية و علاجها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية