قلق مرضي واكتئاب منذ ٣ سنوات كان خفيف لكن الان صار قوي ومؤذي

أمراض نفسية
أنثى 3 May 2023 تم تعديله في 4 May 2023 783
كتب لي الطبيب علاج زولوفت ١٠٠ ملغم اخذته ليلا لكن حصل لي ارق والان منذ اسبوع غيرت موعد الحبة صباحا واشعر بان مزاجي سيئا وعاود القلق والكسل مجددا فما هو السبب

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
4 May 2023 معالج نفسي
سلامتك. هل تم تقديم العلاج النفسي المعرفي السلوكي وتدريب الاسترخاء العضلي والتنفس العميق واتباع الأساليب الإرشادات الصحيه للنوم ونمط الحياه... اقرأ المزيد
سلامتك. هل تم تقديم العلاج النفسي المعرفي السلوكي وتدريب الاسترخاء العضلي والتنفس العميق واتباع الأساليب الإرشادات الصحيه للنوم ونمط الحياه الصحيه كالرياضه وغيرها؟ مع العلاجات الدوائيه كZoloft(Sertraline) وهو مناسب كمضاد للقلق. وهل تمت المراجعات الطبيه لمتابعة الحاله مع الطبيب ليقيم الاستجابه ويعدل من العلاج او يقوم بإجراءات طبيه أخرى؟ " انصح حضرتك بمتابعة الطبيب المعالج لمزيد من التقييم وتقديم المياعده راجيا لك الصحة والشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية