ستخدم سولوتك حبة٥٠وايضاneurozanفي أول ١٠أيام حسيت اثارةوبعدذللك بدأت أشعر بكثرةالافكاروالقلق وتشتت الذهن وعدم التركيزوخروج الوعي وعدم المذكرواجهادعين مالعمل والطبيب مسافر

أمراض نفسية
ذكر 16 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 692
ستخدم سولوتك حبة٥٠وايضاneurozanفي أول ١٠أيام حسيت اثارةوبعدذللك بدأت أشعر بكثرةالافكاروالقلق وتشتت الذهن وعدم التركيزوخروج الوعي وعدم المذكرواجهادعين مالعمل والطبيب مسافر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية