توقفت عن تناول الشامبيكس فجأة. نسيت تناول جرعات يومية لمدة يومين و يومين ف توقفت نهائيا حاليا لدي صداع..تفكير انتحاري..اضطرابات نوم..مزاج حاد..رغبة بالتدخين ما الحل؟

أمراض نفسية
ذكر 3 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1016
توقفت عن تناول الشامبيكس فجأة. نسيت تناول جرعات يومية لمدة يومين و يومين ف توقفت نهائيا حاليا لدي صداع..تفكير انتحاري..اضطرابات نوم..مزاج حاد..رغبة بالتدخين ما الحل؟

اجابات الاطباء

الدكتور حكم دياب
4 September 2018 معالج نفسي
يجب العودة لاستخدام العلاج ثم استشارة طبيب نفسي لضبط الجرعات و إعادة التقييم اقرأ المزيد
يجب العودة لاستخدام العلاج ثم استشارة طبيب نفسي لضبط الجرعات و إعادة التقييم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تناول الرمان يحميك من السرطان مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
اوقات لا ينصح تناول الطعام خلالها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية