انا اعاني من الواس القهري لمدة ٦سنوات تقريبا بالعبادات تعالجت لمدة بحب

انا اعاني من الواس القهري لمدة ٦سنوات تقريبا بالعبادات تعالجت لمدة بحب
icon 21 يناير 2015
icon 789
السلام عليكم ،، انا اعاني من الواس القهري لمدة ٦سنوات تقريبا بالعبادات تعالجت لمدة سنه بحبوب البروكستات والحمدلله خفيت بنسبة٩٥٪ وتركته تقريباً ست شهور واحس بدا يرجع لي الوساوس ما الحل افيدوني !؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الحل هو بالعودة لاخذ العلاج الذي تحسنت عليه بالتنسيق مع الطبيب المعالج لان من طبيعة المرض الانتكاسات المتمررة بعد التوقف عن العلاج 1 2015-01-27 05:21:16
الدكتور علاء الفروخ
الدكتور علاء الفروخ
معالج نفسي
الحل هو بالعودة لاخذ العلاج الذي تحسنت عليه بالتنسيق مع الطبيب المعالج لان من طبيعة المرض الانتكاسات المتمررة بعد التوقف عن العلاج
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من ذكر سنة 26

في أمراض نفسية

انا باخد سيبراليكس من تسع شهور وخلال العلاج الحمد لله انتهيت من المرض نهائي بعدها درجتو ثمان ايام نصف حبه...

يمكنك مراجعة الطبيب بما يخص الدواء، كما أنه عند تناول الدواء لعلاج الإكتئاب يجب أيضا متابعة جلسات علاج نفسي لعلاج الأسباب النفسية الكامنة التي تؤدي الإكتئاب وتخطي كل الأزمات التي مررت بها

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

انا استخدمت حبوب انتابروا حجمها 10 لمدة ٣ اشهر ، وقطعتها لمدة ما تقارب 5 شهور واحس حالياً با اعراض...

انتابرو 10 ملغم ينتمي العلاج إلى عائلة "مثبطات استرداد السيريتونين الانتقائية"، والتي تعمل على زيادة نسبة السيريتونين في الجهاز العصبي المعروف بتأثيره المحسن للمزاج و المزيل للاكتئاب. قد يحتاج هذا الدواء من 1 - 4 أسابيع للحصول على النتائج المرجوة , يجب عدم زيادة الجرعة أو تغييرها أو تناول الدواء مدة تزيد عن المدة الموصوفة من الطبيب دون استشارة الطبيب . وعند التوقف عن الدواء تحتاج لمراجعة الطبيب للوقاية من الانتكاسه وااكد لايجوزالعودة الى الدواء دون استشارة طبيبك بشكل مباشر وفي مثل حالتك تحتاج الى معالجة سلوكية معرفية مصاحبة لذلك

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نفسية

قبل 8,سنين صار لي انهيار اعصاب.اكنت ابكي واصرخ واحس راح اتجنن والم في الرأس شديد ماكنت اقدر اتحمل اي خبر...

سلامتك. هناك تفاصيل يهم الطبيب ان يعرفها حتى تكون النصيحه الطبيه في موضعها. كم عمرك؟ هل كانت هناك علاجات أخرى غير Zelax (Escitalopram)؟ هل اشرف الطبيب على إيقاف العلاج ام أنكِ شعرتي بالتحسن وقطعتي العلاج فجأه؟ هل هناك اعراض أخرى غير الارق؟ هل لديكِ مشاكل سابقه بانتظام النوم سابقا؟ ما هو وضعك الصحي العام؟ هل هناك عادات حياتيه يوميه غير صحيه وتسهم باضطراب النوم؟ ارجو ان تراجعي طبيبك المعالج فهو يعرف العديد من التفاصيل الطبيه عن حالتك وسيقيم الوضع الصحي الحالي ويقدم لكِ المشوره راجيا لكِ موفور الصحه والسعاده

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً