خمول بسبب السيبرالكس

أمراض نفسية
ذكر، 34 سنة 1 August 2024 تم تعديله في 3 August 2024 3611
أنا استخدم السيبرالكس 20 منذ 4 أشهر، يصيبني خمول شديد بسببه طوال اليوم هل هناك دواء أو فيتامين يعالج هذا الخمول، لأنه مؤثر على حياتي بشكل كبير.

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
3 August 2024 معالج نفسي
سلامتك. لدي البعض (وهذا يختلف من شخص لآخر قابلية ظهور الكسل او الخمول Escitalopram (Cipralex) الا ان ذلك ليس من... اقرأ المزيد
سلامتك. لدي البعض (وهذا يختلف من شخص لآخر قابلية ظهور الكسل او الخمول Escitalopram (Cipralex) الا ان ذلك ليس من دواعي الايقاف للعلاج. تستطيع أخذه قبل النوم بساعه بعد وجبه خفيفه. ولا تفيد الفيتامينات او مستحضرات أخرى لجلب النشاط ولا انصح بها.
د. زينب ذيب
1 August 2024 معالج نفسي
يجب مراجعة الطبيب بما يخص الدواء لتقييم الحالة ووصف العلاج الدوائي المناسب. كما يجب المتابعة مع معالج نفسي لعلاج الأسباب... اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب بما يخص الدواء لتقييم الحالة ووصف العلاج الدوائي المناسب. كما يجب المتابعة مع معالج نفسي لعلاج الأسباب النفسية الكامنة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية