انا اتناول اسيتالوبرام مل شهور تقريبا وذلك لاحساسي بالخوف والقلق الان

السلام عليكم انا اتناول اسيتالوبرام 20 مل منذ 10 شهور تقريبا وذلك لاحساسي بالخوف والقلق الان كيف يمكني الاقلاع عن هذا الدواء جزاكم الله خير

2015-01-03
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب ايقافه تدريجيا لمنع حدوث أعراض انسحابية و يجب استشارة الطبيب الذي وصفه لك لارشادك بالطريقة الصحيحة لايقافه و معرفة اذا كان يتوجب عليك ايقافه أم لا. 0 2015-01-04 09:41:34
الصيدلانية بشرى مصطفى جبر
الصيدلانية بشرى مصطفى جبر
صيدلاني
star star star star ic_star 169 تقييم
يجب ايقافه تدريجيا لمنع حدوث أعراض انسحابية و يجب استشارة الطبيب الذي وصفه لك لارشادك بالطريقة الصحيحة لايقافه و معرفة اذا كان يتوجب عليك ايقافه أم لا.

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-12-15 13:59:01

سلام عليكم دكتور اريد مساعدتكم وجزاكم الله كل خير ابي عصبي لدرجة لا يمكن تصورها لا يسمح لنا بمناقشته او التحدث معه كثير الانفعال و العصبية اريد دواء يحد من عصبيته و يهدئه

اريد مساعدتكم و كل ابي عصبي لدرجة لا يمكن تصورها لا يسمح لنا بمناقشته او التحدث معه كثير الانفعال و العصبية اريد دواء يحد من عصبيته و يهدئه

1

اريد مساعدتكم و كل ابي عصبي لدرجة لا يمكن تصورها لا يسمح لنا بمناقشته او التحدث معه كثير الانفعال و العصبية اريد دواء يحد من عصبيته و يهدئه
لا يمكن وصف دواء بدون مناظره للشخص لتحديد السبب والمشاكل العضويه أيضا
0
2018-12-17 14:43:33
see-answer-arrow

2017-02-12 17:42:43

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعاني من عدم التركيزوعدم الحفظ وتشويش بلذاكره ماهوا الحل وجزاكم الله كل خير

اعاني من عدم التركيزوعدم الحفظ وتشويش بلذاكره ماهوا الحل و كل

1

اعاني من عدم التركيزوعدم الحفظ وتشويش بلذاكره ماهوا الحل و كل
هذه الاعراض بحاجه للتقييم من قبل الطبيب النفساني وبعدها يكون الحل
0
2017-02-13 06:48:16
see-answer-arrow

2017-02-04 19:02:44

استعمل دواء اسيتالوبرام مند 10ايام فزادت حالتي من التوتر والخوف هل هذه أعراض جانبية

استعمل دواء اسيتالوبرام مند ايام فزادت حالتي من التوتر والخوف هل هذه اعراض جانبية

1

استعمل دواء اسيتالوبرام مند ايام فزادت حالتي من التوتر والخوف هل هذه اعراض جانبية
تلك هي أعراض طبيعية وعابرة، سوف تصبح أفضل في 1 أسبوع.
0
2017-02-04 23:18:17
see-answer-arrow

2017-01-11 22:14:40

سبب الاستشارة..السلام عليكم اعاني من القلق الخوف التوثر الاضطراب الخجل الارتباك وذلك منذ سنوات اريد حلا

سبب الاستشارة اعاني من القلق الخوف التوثر الاضطراب الخجل الارتباك وذلك سنوات

1

سبب الاستشارة اعاني من القلق الخوف التوثر الاضطراب الخجل الارتباك وذلك سنوات
الحل يكون بعد تقييم الطبيب النفساني لحالتك وسيكون هناك علاج ولا مبرر لتاخير سنوات
0
2017-01-12 08:58:07
see-answer-arrow

2016-10-23 15:09:03

السلام عليكم , هل حبوب الريفوتريل-clonazepam - تزيل الخوف,و كيف احس عندما اتناولها,هل مفعولها ياتي فورا?

هل حبوب الريفوتريل clonazepam تزيل الخوفو كيف احس عندما اتناولهاهل مفعولها ياتي فورا

1

هل حبوب الريفوتريل clonazepam تزيل الخوفو كيف احس عندما اتناولهاهل مفعولها ياتي فورا
هذه حبوب مهدئه قد تؤدي للإدمان لا انصحك باستعمالها وراجع الطبيب
0
2016-10-23 20:57:24
see-answer-arrow

2016-06-04 01:39:54

السلام عليكم إني أعاني من الخوف الشديد والقلق بماذ تنسحني جزاكم الله خيرا

اني اعاني من الخوف الشديد والقلق بماذ تنسحني ا

1

اني اعاني من الخوف الشديد والقلق بماذ تنسحني ا
حسب تجاربي السريرية فعقار فلوكستيين من مجموعة SSRI او اميبرامين من مجموعة TCA كلاهما عتيقين لكن فعالي في السيطرة على الخلل الكيميائي المسؤول عن القلق و الوسواس القهري ANXIETY & OBSESSIVE COMPULSORY DISORDER
0
2016-06-04 18:54:52
see-answer-arrow

2016-05-26 20:02:35

السلام عليكم دكتور كيف حالك انا اعاني من الواسوس القهري والخوف الشديد من الناس واتناول ادوية وهي كيتيل 6مغ في اليوم ودواء انافرانيل 75غ مرتين في اليوم ودواء استيول 10مغ مرتين

كيف حالك انا اعاني من الواسوس القهري والخوف الشديد من الناس واتناول ادوية وهي كيتيل مغ في اليوم ودواء انافرانيل غ مرتين في اليوم ودواء استيول مغ مرتين

1

كيف حالك انا اعاني من الواسوس القهري والخوف الشديد من الناس واتناول ادوية وهي كيتيل مغ في اليوم ودواء انافرانيل غ مرتين في اليوم ودواء استيول مغ مرتي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا اريد ان اقتص من خيرة الزملاء الاطباء لكن ٣ ادوية بسوكتية في ان واحد خطا طبي فادح هناك مخاطر تضرر الكبد وكذلك ارتفاع مستوى السيروتونين بالجسم يمكنك تغيير الطبيب وقل له انك تحتاج الى مضاد الاكتئاب و مضاد للقلق فقط لديك اعراض القلق العام المرجو مراجعة طبيب نفسي لكن اذا اردت ساعدة فورية راسلني
0
2016-06-01 18:12:34
see-answer-arrow

2015-10-22 13:29:13

السلام عليكم لو سمحتو تفيدوني الله يجزيكم الخير انا اعاني من خوف من كل شيئ او حتى اسمع اي اخبار غير جيده وبسب الخوف بيصير عندي تعب في جسمي وشد وتقلصات بالراس ما الحل

لو سمحتو تفيدوني يجزيكم ال انا اعاني من خوف من كل شيئ او حتى اسمع اي اخبار غير جيده وبسب الخوف بيصير عندي تعب في جسمي وشد وتقلصات بالراس ما الحل

1

لو سمحتو تفيدوني يجزيكم ال انا اعاني من خوف من كل شيئ او حتى اسمع اي اخبار غير جيده وبسب الخوف بيصير عندي تعب في جسمي وشد وتقلصات بالراس ما الحل
الأعراض التي تعاني منها من أعراض اضطراب القلق العام. و اذا كان ما تعانيه مؤثر على ادائك الوظيفي او الاجتماعي و لمدة طويلة فيمكنك مراجعة الطبيب لوصف العلاج المناسب
0
2015-10-22 20:58:15
see-answer-arrow

2015-10-12 22:03:33

سلام عليكم افدواني اكرمكم الله اعاني من وسواس قهري ووسواس الخوف من الموت ماهو الحال جزاكم الله خير شكرا

افدواني اكرمكم اعاني من وسواس قهري ووسواس الخوف من الموت ماهو الحال

1

افدواني اكرمكم اعاني من وسواس قهري ووسواس الخوف من الموت ماهو الحال
الحل بمراجعة طبيب نفسي لان حالة الوسواس القهري بحاجة الى علاج دوائي و سلوكي معا
0
2015-10-13 15:56:39
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة