الفافرين والوسواس وبداية سحب الدواء

أمراض نفسية
ذكر، 28 سنة 3 January 2021 تم تعديله في 20 June 2021 2416
الحمدلله الحالة جيدة جدا تناولت فافرين منذ حوالي سنة للوسواس وقد قمت برفعه الى الجرعة القصوى ٣٠٠ منذ حوالي شهرين والآن الحالة مستقرة جدا متى أبدأ في تخفيف الجرعة وسحب الدواء؟

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
3 January 2021 معالج نفسي

من الأفضل التشاور مع الطبيب المعالج فإذا لم يتيسر هذا يتم سحبه بالتدريج خلال مدة أسبوعين إلى شهر 

اقرأ المزيد

من الأفضل التشاور مع الطبيب المعالج فإذا لم يتيسر هذا يتم سحبه بالتدريج خلال مدة أسبوعين إلى شهر 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية