سلام عليكم انا مريض اعصاب عمري 60سنه اتناول النفرانيل مزمن وشكرا

أمراض نفسية
ذكر، 61 سنة 30 December 2020 تم تعديله في 20 June 2021 710
اخزت دواء الكزوتانيل لمده ٥ الشهر بمقدار حبه حبه ونصف في اليوم وقال لي الطبيب حينما تتحسن انسحب منه فنسحب منه بسرعة في بمقدار ٧ ايام نزلت إلى الربع حبه ثم ظهرت أعراض انسحاب وهي رجفه عرق وتقيوء وحريق في جميع جلد الجسم ثم عدة للتنوله مجددا بمقدار حبه في اليوم ولي اسبوعين ولم يركلج الدواء والأعراض تزل

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
30 December 2020 معالج نفسي
يجب المتابعة مع الطبيب بشأن الدواء كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي مع معالج نفسي اقرأ المزيد
يجب المتابعة مع الطبيب بشأن الدواء كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي مع معالج نفسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية