بعد استخدام دواء لوسترال ٥٠ من قبل الطيب نص حبه مدة اربع ايام ثم حبه مدة اربع ايام ثم حبه ونصف
اشعر بارق وكذلك ارتفاع في ضغط الدم السوال هل لوسترال يرفع الصغط
اجابات الاطباء
سلامتك.
Lustral(SERTRALINE) لا يؤثر على ضغط الدم وهو من هذه الناحيه آمن.
اما بما يتعلق بالارق فقد يسبب هذا العلاج... اقرأ المزيد
سلامتك.
Lustral(SERTRALINE) لا يؤثر على ضغط الدم وهو من هذه الناحيه آمن.
اما بما يتعلق بالارق فقد يسبب هذا العلاج الارق وهذا العرض الجانبي سيخف بالتدريج ولا بأس (بعد استشارة طبيبك المعالج) أن يتم اخذ العلاج، صباحا بعد الطعام وكذلك اللجوء واتباع لنمط وعادات النوم الصحي بمختلف اشكالها
متمنيا لك دوام الصحة والعافية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.